أولمبياد التطوع-النسخة 2

نظمت جمعية مبادرة فاعل خير أكادير الكبير بالشراكة مع جماعة انزكان، وبالتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني-انزكان أيت ملول، النسخة الثانية من المسابقة التطوعية أولمبياد التطوع يوم الأحد 16 فيراير والتي استهدفت تلاميذ المؤسسات التعليمية لنشر ثقافة التطوع. تم تنظيم هذه النسخة بالثانوية الإعدادية أحمد المنصور الذهبي بإنزكان على مرحلتين: • المرحلة […]

نظمت جمعية مبادرة فاعل خير أكادير الكبير بالشراكة مع جماعة انزكان، وبالتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني-انزكان أيت ملول، النسخة الثانية من المسابقة التطوعية أولمبياد التطوع يوم الأحد 16 فيراير والتي استهدفت تلاميذ المؤسسات التعليمية لنشر ثقافة التطوع.

تم تنظيم هذه النسخة بالثانوية الإعدادية أحمد المنصور الذهبي بإنزكان على مرحلتين:

• المرحلة الأولى: يومي السبت والأحد 29 فبراير و 1 مارس.

• المرحلة الثانية: يومي 7 و 8 مارس.

المشروع عبارة عن مسابقة بيئية تتنافس خلالها 7 فرق – تتشكل من تلاميذ المؤسسة ومتطوعي جمعية مبادرة فاعل خير إضافة لأساتذة منسقين – على لقب المسابقة التطوعية..

تم تقسيم الإعدادية على 7 مناطق أو أجنحة ، في كل جناح فريق سيشتغل على “النظافة، التشجير والتزيين” إضافة بأنشطة موازية أخرى، مع اعتماد مجالات مختلفة بكل منطقة  كموضوع للجداريات “المواطنة وحب الوطن، محاربة المخدرات، مكارم الاخلاق، الرياضة والروح الرياضية، العلم والعلوم، التحفيز على المطالعة، المحافظة على البيئة”..

 

مشاركة: